اخبار الصناعة

لوحة تصميم رخامية

هناك شيء ما في مظهر الرخام يضيف لمسة من الفخامة والرقي إلى أي حمام. سواء كانت الألوان الجميلة للعروق أو الطريقة التي يشعر بها السطح بالنعومة والحريرية الملمس ، فإن الحمامات الرخامية تدور دائمًا. ومع ذلك ، مثل العديد من الميزات الفاخرة ، يأتي الرخام بسعر لا يستطيع الجميع تحمله. وهنا يأتي دورنا ، تقدم مجموعتنا من الألواح ذات التأثير الرخامي نفس المظهر الأنيق للبلاط التقليدي دون أي من التكاليف المرتبطة بذلك.

هذه Calacatta المذهلة ألواح الجدران المضلعة تصميم الرخام هي الحل الأمثل لإضفاء الأناقة العصرية على أي حمام أو غرفة استحمام. يتناقض تصميم Calacatta الخفيف مع التطعيمات الرمادية لخلق لمسة نهائية فريدة وأنيقة من المؤكد أنها ستجعل زوار موقعك يلهثون. تعتبر اللمسة النهائية غير اللامعة على هذه الألواح تغييرًا مرحبًا به للتشطيبات اللامعة الموجودة في العديد من ألواح الحمام الاقتصادية ، مع ضمان ملمس أكثر واقعية يمنح ملمسًا ناعمًا وحريريًا.

إن تركيب اللسان والأخدود البسيط على هذه الألواح يجعلها سهلة التركيب دون الحاجة إلى أدوات متخصصة. إنها مقاومة للماء تمامًا ومختومة تمامًا لمنع التلف ونمو العفن. يعني عدم وجود الجص أيضًا أنها بديل صحي للبلاط ، ويمكن مسحها بسهولة ويسهل الحفاظ عليها نظيفة.

لا تبدو ألواح الجدران الرخامية رائعة في الحمام فحسب ، بل إنها أيضًا مثالية للغرف الحسية والفصول الدراسية وغرف نوم الأطفال. السطح الرخامي اللطيف للألواح آمن للمس ويمكن أن يوفر مدخلات حسية بصرية ولمسية وسمعية يجدها الأطفال جذابة.

تشطيب الرخام JC962 هو أحد الأساليب الأكثر شيوعًا في مجموعتنا من الألواح المخددة ومن السهل معرفة السبب. تخلق الشرائح الثلاث والنمط البسيط تصميمًا مخددًا كلاسيكيًا يعد البديل المثالي للبلاط الرخامي الحقيقي. مع لب مركب عالي الجودة ، هذه الألواح غير منفذة للماء ، ولا تنتفخ ولن تتحلل أو تنمو العفن الفطري مثل الرخام الطبيعي. إنها خيار DIY سريع وسهل لإعادة تزيين مناطق الاستحمام أو أحواض الاستحمام ويمكن تثبيتها في يوم واحد.

اتصل بنا

*نحن نحترم السرية الخاصة بك ، وجميع المعلومات المحمية .