الصفحة الرئيسية / الأخبار / اخبار الصناعة / كيفية تزيين خلفية التلفزيون

اخبار الصناعة

كيفية تزيين خلفية التلفزيون

عندما يتعلق الأمر بمنزلك جدار الترفيه ، هناك العديد من الطرق الفريدة لتزيين المنطقة المحيطة بالشاشة المسطحة. يختار العديد من مالكي المنازل استخدام موفر تلفزيون مخصص ، أو أضواء الشمعدان ، أو جدران المعرض ، أو غيرها من المخططات الإبداعية التي تساعد التلفزيون المثبت على الاندماج مع بقية المساحة وإنشاء نمط متماسك للغرفة بأكملها. يقوم بعض مالكي المنازل بتركيب أجهزة التلفزيون الخاصة بهم فوق مدافئ خاصة أو خلف جدار محكم يضيف الدفء والاهتمام بالمساحة.

يمكن أن يُحدِث لون حائط الوسائط الخاص بك فرقًا كبيرًا في مدى تميزه. يمكن أن يساعد استخدام ظل أغمق تلفزيونك في التلاشي في الخلفية وإخفاء أي عيوب على سطح الشاشة. من ناحية أخرى ، فإن اللون الأبيض هو لون رسومي كلاسيكي يعمل بشكل جيد مع أي نوع من الديكور تقريبًا ويجعل تلفزيونك ينبثق بطريقة جريئة. الأسود هو لون رسومي آخر يمكن أن يعمل بشكل جميل مع التلفزيون الخاص بك ، خاصة إذا كان محاطًا بلمسات بيضاء مثل الطاولات أو الكراسي أو أغلفة النوافذ.

إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر حيادية ، فإن جدار القرميد البسيط يعد خيارًا رائعًا يبدو نظيفًا وأنيقًا. إذا كنت تفضل أسلوبًا أكثر حداثة ، ففكر في تغطية الجدار بالخرسانة للحصول على تأثير محكم يمنح مساحتك إحساسًا رائعًا وعصريًا. من المواد الحديثة الأخرى التي يجب تجربتها ، الأعشاب البحرية ، والتي تتميز بألياف طبيعية تنسق مع معظم المنازل ذات الطابع الشاطئي. يمكنك أيضًا تعليق التلفزيون فوق طاولة وسائط مدمجة توفر مكانًا لإخفاء الأسلاك والمعدات الإضافية والوسائط.

لمنزل أكثر تقليدية ، يمكنك الذهاب مع جدار خشبي ريفي لإضافة سحر وشخصية إلى مساحة المعيشة الخاصة بك. يمكن طلاء الخشب بلون ناعم مثل النعناع الأخضر المستخدم هنا بواسطة Naptime Decorator ، أو يمكنك إبقائه طبيعيًا بلمسة نهائية دافئة من خشب الجوز. خيار الخشب الآخر هو الألواح الخشبية ذات اللسان والأخدود ، والتي يمكن تثبيتها بنمط فوق التلفزيون لجعله نقطة محورية جذابة.

يمكنك أيضًا الذهاب بحجر زائف أو جدار من الجص للحصول على مظهر خالٍ من الزمان سيصمد أمام اختبار الزمن. يمكن أن تتطابق هذه الأنواع من الجدران بسهولة مع ألوان وأنماط معظم الأثاث ، كما أنها متينة بما يكفي لتحمل أجهزة التلفزيون الثقيلة.

هناك طريقة أخرى لتزيين جدار التلفزيون وهي ترتيب معرض للمطبوعات الفنية المؤطرة. سيساعد هذا النوع من التصميم تلفزيونك المثبت على الشعور كما لو كان قطعة من العمل الفني نفسه وليس مجرد إطار مستطيل أسود عادي على الحائط. من السهل تحقيق هذا الترتيب باستخدام شبكة متناظرة أو غير متماثلة من القطع المؤطرة المفضلة لديك. يمكنك أيضًا مزج عدد قليل من المرايا مع عملك الفني لخلق مظهر انتقائي ولكنه لا يزال متماسكًا يمتزج مع جدار الترفيه الخاص بك.

اتصل بنا

*نحن نحترم السرية الخاصة بك ، وجميع المعلومات المحمية .