الصفحة الرئيسية / الأخبار / اخبار الصناعة / لوحات زخرفية للحوائط الداخلية

اخبار الصناعة

لوحات زخرفية للحوائط الداخلية

لوحات الحائط الزخرفية هي بديل غير مكلف وأنيق لورق الحائط التقليدي. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط والقوام. حتى أن بعضها يحاكي المواد الطبيعية ، مثل الخشب أو الحجر ، ويمكن أن يضيف لمسة فريدة إلى الديكورات الداخلية الخاصة بك. على عكس ورق الحائط ، فهي ليست عرضة للرطوبة والرطوبة وسهلة التنظيف. إنها أيضًا طريقة رائعة لإخفاء الأسلاك الكهربائية.

هناك العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بألواح الجدران ، لكن بعض التصميمات أكثر شيوعًا من غيرها. على سبيل المثال ، يعتبر لوح الخرز تصميمًا كلاسيكيًا لألواح الجدران يتكون من شرائح من الخشب مع وجود مسافات صغيرة بينهما. غالبًا ما يستخدم هذا النمط في الحمامات وغرف النوم ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في الغرف الأخرى.

تصميم آخر شهير لألواح الجدران هو wainscot. يتضمن هذا النوع من الألواح تغطية الجدار بشرائط ضيقة من الخشب تسمى الألواح التي يتم تثبيتها بعد ذلك على الحائط عند اللحامات. وهذا يعطي الغرفة مظهرًا مميزًا وأنيقًا. يمكن تصنيع Wainscot من مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك الخشب المطلي وألواح الجبس.

تُعد لوحات ديكور الجدران الحديثة اختيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في إحداث تأثير كبير بجدران منازلهم. فهي ميسورة التكلفة وسهلة التركيب. يمكن شراؤها بمجموعة كبيرة من الأحجام ، ويمكنك مزجها ومطابقتها لإنشاء لوحة جدارية مخصصة. تم تصميم هذه الألواح لتحمل اختبار الزمن ، ولن تتقشر أو تتشقق.

أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار مادة ألواح الجدران هو مقدار الصيانة الذي ترغب في القيام به. يسهل الحفاظ على نظافة معظم أنواع ألواح الجدران ، وعادةً ما يؤدي استخدام الغبار المنتظم باستخدام منفضة الريش أو قطعة قماش ناعمة الغرض. إذا أصبحت ملطخة أو متسخة ، يمكنك مسحها بسهولة بالماء وقليل من المنظفات.

إذا كنت تبحث عن مظهر عصري وأنيق ، ففكر في استخدام لوحات جدارية ثلاثية الأبعاد. هذه هي أحدث اتجاهات التصميم الداخلي ، ويمكن أن تمنح غرفتك مظهرًا فاخرًا وفريدًا. يمكن استخدام هذه الألواح لتجديد غرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ.

يمكن تركيب هذه الألواح في غضون ساعات ولا تتطلب أي تحضير للسطح ، مما يجعلها حلاً مثاليًا للتجديدات أو مشاريع إعادة البناء. إنها تأتي في مجموعة واسعة من الألوان والأنماط ، من الخشب المزخرف إلى نمط الشبكة البسيط. تذكرنا بعض الألواح بالجص ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأسلوب مستوحى من الطراز القديم.

ميزة أخرى لهذه الألواح هي أنه يمكن إزالتها دون الإضرار بجدرانك. يتيح لك ذلك اصطحابهم معك إذا قررت الانتقال أو إعادة الديكور. إنها أيضًا خيار رائع للأشخاص المهتمين بتحديث منازلهم ولكن ليس لديهم ميزانية لإنفاقها على مشروع إعادة تصميم كبير. يمكنك حتى استخدامها لتحديث حمامك ، أو تحويل مكتبك إلى مساحة أكثر حداثة وعملية

اتصل بنا

*نحن نحترم السرية الخاصة بك ، وجميع المعلومات المحمية .