الصفحة الرئيسية / الأخبار / اخبار الصناعة / ميزة الجدران مع الكسوة الجدار مخدد

اخبار الصناعة

ميزة الجدران مع الكسوة الجدار مخدد

جدران مميزة أصبحت أكثر شعبية في المنازل والمساحات التجارية. إنها تضيف طابعًا وتجذب العين إلى منطقة معينة من الفضاء. يمكن استخدامها لإبراز قطعة أثاث أو حتى كخلفية للتلفزيون.
واحدة من أفضل الطرق لعمل جدار مميز هي باستخدام Fluted Wall Cladding. تتميز لوحات الحائط المزخرفة بمظهر محكم يمكن أن يتناسب بشكل جيد مع أي نوع من أنماط التصميم. لديهم أيضًا بنية فريدة تجعلهم متميزين ويخلقون نقطة محورية مثيرة للاهتمام.
يعد النمط المضلع لكسوة الجدران المخددة ميزة معمارية يمكن العثور عليها في عدد من المباني والهياكل في جميع أنحاء العالم. لقد كان اختيارًا شائعًا للتصميم لتكسية المباني ومتوفر في مجموعة من المواد المختلفة لتناسب مجموعة متنوعة من التصميمات.
عادة ما تكون الكسوة المخددة مصنوعة من الخشب ولكن يمكن إنتاجها من مواد مركبة أو مواد أخرى أيضًا. غالبًا ما يكون جزءًا من الإطار الهيكلي للمبنى أو يمكن تثبيته على الخارج كعنصر زخرفي. يتم إنشاء النمط المضلع على سطح اللوحة المخددة عن طريق قطع جزء من المادة لترك تجويف مجوف يتم ملؤه بعد ذلك إما بالجص أو بنوع آخر من الحشو.
فائدة أخرى للتصميم المضلع على الكسوة الجدارية المخددة هي أنه يساعد على تحسين الصوتيات في الغرفة. تساعد الأخاديد الموجودة على سطح اللوحة المخددة على امتصاص الموجات الصوتية وتقليل مقدار الصدى داخل الغرفة.
يعد لون الخشب الطبيعي لألواح الجدران المخددة إضافة جميلة لأي منزل ، بغض النظر عن موضوع التصميم الداخلي. إنها تعمل بشكل جيد بشكل خاص مع لوحات الألوان ذات اللونين البسيط ، لأنها تضيف القليل من الملمس والتباين مع المساحة.
في حين أن هناك العديد من الطرق الأخرى لإضفاء التوابل على الجدار المكشوف ، إلا أن أيا منها لا يكون فعالًا أو جذابًا مثل جدار ميزة محكم. يمكن للحائط المزخرف أن يبرز ألوان وأنماط الزخارف الأخرى في الغرفة ، ويمكن أن يلفت انتباه أي شخص يدخل المساحة.

اتصل بنا

*نحن نحترم السرية الخاصة بك ، وجميع المعلومات المحمية .