الصفحة الرئيسية / الأخبار / اخبار الصناعة / لوحات الحائط SPC - الطريقة المثلى لتجديد حمامك

اخبار الصناعة

لوحات الحائط SPC - الطريقة المثلى لتجديد حمامك

جدران الغرفة عبارة عن لوحة قماشية يمكنها إبراز جمال وشخصية الفضاء. يمكن أن تضفي لوحات الحائط DECNO SPC مظهرًا أكثر حداثة وإبداعًا على المنزل. هذه الألواح المقاومة للماء أيضًا مقاومة للبقع وصحية وسهلة التنظيف. يمكنك بسهولة العثور على النمط المناسب لجدرانك من خلال مئات الألوان والأنماط المتوفرة لدينا.

بالمقارنة مع البلاط التقليدي ، فإن ألواح الجدران SPC أسهل في التركيب ولا تتطلب الحشو. كما أنها صحية ومقاومة للماء بنسبة 100٪ ، مما يجعلها الحل الأمثل للحمامات والمطابخ أو أي منطقة رطبة في المنزل. إنها أيضًا خيار رائع للتجديدات حيث يمكن تثبيتها على البلاط أو الأسطح الموجودة.

لوحات الحائط SPC تتوفر أيضًا في مجموعة متنوعة من الأساليب ، من الزخارف المسطحة والمرجانية إلى السيراميك الرخامي. سواء كنت ترغب في تحديث الحمام أو المطبخ أو مساحة المعيشة ، فلدينا لوح حائط SPC يتناسب مع جمالك.

هذه الكسوة مصنوعة من لب مركب صلب مطلي بطبقات زخرفية. ثم يتم حمايتها بطبقة مقاومة للأشعة فوق البنفسجية. والنتيجة هي سطح جميل مقاوم للماء يدوم لسنوات ويمكنه تحمل أصعب الظروف.

تشتمل مجموعتنا من لوحات الحائط SPC للحمام على لوحات فاخرة مطبوعة رقمية بتصاميم معاصرة وكلاسيكية. هناك أيضًا مجموعة من تصاميم الأحجار والأخشاب ذات المظهر الطبيعي لتناسب أي موضوع للتصميم الداخلي.

يتكون هذا النوع من الكسوة من مزيج من مسحوق الحجر الطبيعي ومواد بلورية البوليمر ، مع أداء الحماية من الحرائق الذي يصل إلى معيار B1 الوطني. كما أنها مصنوعة من مادة رابطة خالية من الفورمالديهايد بنسبة 0٪ ، مما يجعلها صديقة للبيئة وآمنة لعائلتك.

كما أنها متينة للغاية وتتمتع بضمان مدى الحياة ، مما يمنحك راحة البال لأنها ستصمد أمام اختبار الزمن. يجعل نظام القفل التثبيت سريعًا وسهلاً ولا يتطلب استخدام الأسمنت أو الرمل ، مما يعني أنه يمكنك توفير العمالة وتكاليف التخلص. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الألواح خفيفة الوزن وليست عرضة للانتفاخ أو السقوط الجزئي مثل الكسوة الأخرى. حتى تتمكن من تزيين منزلك بالكامل بثقة

اتصل بنا

*نحن نحترم السرية الخاصة بك ، وجميع المعلومات المحمية .